غضب الأهالي بعد هروب مستريح جديد بقرية الشرفا في أسوان (فيديو)


تداول نشطاء من قرية الشرفا التابعة لمركز ادفو بمحافظة أسوان، خبرا عن هروب أحد المستريحين العاملين في نظام "الوعدة"، ويدعى "طاهر الحصاوي"، 

 

 وأبرزت مواقع فيديو متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، السبت، تجمع الأهالي بمنطقة الشرفا في مركز إدفو بمحافظة أسوان بحثاً عن المستريح، الذي جمع ملايين الجنيهات، بالإضافة لمقطع فيديو يبرز عملية اقتحام منزل المستريح الذي اختفى في ظروف غامضة.


وقام الأهالي بتحطيم المنزل الخاص بـ"المستريح"، وسرقة كافة محتوياته والبحث عن أموالهم، وأكد شهود عيان من قرية الشرفا وجود استغاثات واسعة من أهالي أسوان للمطالبة بالحصول على أموالهم، التي زعم المستريح توظيفها لهم وتسليمها لهم بمكسب 100% خلال أسبوعين.

رابع مستريح في أسوان خلال أسبوع.. هروب الحصاوي أكبر مستريح سيارات ومواشي بأسوان بعد جمعه ملايين الجنيهات

واستيقظ الأهالي بمنطقة الشرفا بمركز إدفو محافظة أسوان، على نبأ هروب طاهر الحصاوي أكبر مستريح متخصص في شراء السيارات والمواشي بأسوان وذلك بعد استيلائه على ملايين الجنيهات من الأهالي.


ويقوم الحصاوي، بالنصب على المواطنين عن طريق شراء منهم مستلزماتهم عن طريق الوعدة وشراء السلع المحددة بثمن مضاعف 3 مرات عن سعرها الحقيقي لكن بنظام الوعدة 15 يوما، مما دفع الأهالي أن يقوموا بضخ أموالهم معه.


وقام الأهالي بعد علمهم بهروب الحصاوي الملقب بـ"المستريح" مما دفعهم إلى إطلاق النار وسيطرت حالة من الشغب حسرة على أموالهم خاصة أنه معروف بأنه من أكبر المستريحين بمحافظة أسوان.


وقد افتتح الحصاوي، مؤخرا معرض سيارات بنجع الشرفا وذلك لخداع الأهالي ودفعهم إلى ضخ أموالهم لشراء السيارات الخاصة بهم ومن بعدها الاستيلاء علي اموالهم حتى فر هاربا بعد استيلائه على ملايين الجنيهات.

 

وانتشرت ظاهرة "المستريح" بشكل كبير في محافظ أسوان، خلال الأشهر الماضية وأقدم آلاف المواطنين من مختلف محافظات مصر على تسليم المستريحين أموال ضخمة تقدر بملايين الجنيهات.


غضب الأهالي بعد هروب مستريح جديد بقرية الشرفا بأسوان

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -