لعبة gta تتكرر في اوكرانيا .. دبابة تدهس سيارة مدنية ونجاة السائق بأعجوبة

في مقطع لا يصدق تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يظهر قيام دبابة روسية بدهس سيارة مدنية 

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع دبابة روسية أثناء دهسها لسيارات مواطنين أوكرانيين في مدينة كييف مع تقدم القوات الروسية إلى العاصمة 

ويظهر في الفيديو أحد الدبابات الروسية تتجول في أحد المدن الاوكرانية قبل أن تنحرف لتدهس أحد السيارات المدنية

فيما أظهر فيديو آخر مكمل للأول مواطنين أوكرانيين وهم يحاولون مساعدة الرجل الذي تعرض للدهس بدبابة روسية، إذ بدوا وهم يحاولون فتح باب السيارة التي دمرت تماماً مع وجود رجل مسن بداخلها، لكن المهمة يبدو أنها كانت صعبة بسبب الأضرار التي لحقت بالسيارة.

ظهر سائق السيارة محاصر بداخلها فيما يحاول بعض الشباب مساعدته علي الخروج

وفجر الخميس، بدأت روسيا عملية عسكرية شاملة في الأراضي الأوكرانية بعد 3 أيام من اعترافها باستقلال منطقتي "دونيتسك" و"لوهانسك" شرقي أوكرانيا، رغم تحذيرات دولية من ردود فعل قوية حال الإقدام على هذه الخطوة

القوات الروسية قرب العاصمة

بحسب وزارة الدفاع الأوكرانية، فإن القوات الروسية دخلت بالفعل إلى منطقة أوبولون في كييف، على بعد 9.6 كم من مركز العاصمة؛ ما يشير إلى قرب سيطرة موسكو عليها. 
وكان دوي نيران كثيفة وانفجارات قد سُمع في حي سكني بالعاصمة صباح الجمعة، حيث حذر مسؤولون أوكرانيون من اقتراب آليات عسكرية روسية من المدينة من الشمال الغربي.
في الوقت ذاته، نصحت وزارة الدفاع الأوكرانية، في بيان نُشر على الإنترنت، السكان بالإبلاغ عن تحركات القوات الروسية، وتحضير زجاجات حارقة من أجل تحييد العدو.
في الوقت ذاته، نقلت وكالة الإعلام الروسية عن وكالة أسوشيتد برس، أن دوي إطلاق نار تردد بالقرب من الحي الحكومي في العاصمة الأوكرانية كييف، دون معرفة أسبابه.
لكنَّ مستشاراً للحكومة الأوكرانية صرَّح، الجمعة، بأنه يتوقع أن تحاول روسيا اقتحام كييف خلال اليوم. وحثت السلطات الأوكرانية سكانَ المدينة على التوجه إلى الملاجئ بعد إنذار من غارات جوية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -