قاتل والديه بالإسكندرية يقوم بتمثيل الجريمة ( فيديو وصور )

إنهيار المتهم بقتل والديه بالإسكندرية أثناء تمثيل الجريمة ( فيديو وصور )

حالة من الانهيار الشديد انتابت الابن العاق محمود عباس(٤٠سنة) اولمتهم بقتل والديه بمنطقة الحضرة بلإسكندرية، وذلك أثناء تمثيل جريمته حيث  دخل في نوبة شديدة من البكاء عند وصوله إلى بيت والديه بشارع المدينة المنورة المتفرع من شارع الإزالة بالإسكندرية بسبب خلافات علي الميراث 


وقام الابن العاق بتمثيل الجريمة داخل الشقة والتي بدأت بخلافات مع والده وطعنه طعنات قاتله ثم التوجه الي أمه القعيده وقام بذبحها وطعنها رغم تواسلتها وفر هربا، وجري تمثيل الجريمه وسط إجراءات أمنية مشددة في وجود فريق من النيابة العامة ونيابة باب شرقي. 

المتهم يقوم بتمثيل الجريمة

وكان اللواء محمود ابو عمره، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقي إخطار من  مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة رجل وسيدة متوفيين داخل الشقة سكنهما بالعقار رقم 16 بشارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة وسط المدينة.


حيث واصلت النيابة العامة بـ الإسكندرية الأحد، التحقيق مع المتهم بقتل والديه طعنا بسلاح أبيض بمنطقة الحضرة الجديدة دائرة قسم شرطة باب شرق، واصطحبت النيابة العامة، المتهم محمود عباس، 40 سنة، إلى موقع الحادث بالعقار رقم 16 شارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة الطابق الثالث مساء الأحد، لإجراء المعاينة التصويرية، وبيان كيفية ارتكابه الجريمة، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة من قوة مباحث قسم شرطة باب شرق خوفا من بطش الأهالي.


وبمجرد دخوله لشقة والديه دخل المتهم في موجة بكاء وتشنجات، ثم بيَّن كيف ارتكب جريمته بالتسلل إلى المنزل في ساعة مبكرة صباح الخميس الماضي حتى لا يراه أحد من الجيران، ودخوله إلى شقة والديه والتشاجر مع والده بصالة الشقة، وتوجيه عدة طعنات قاتلة له، ثم توجه إلى غرفة النوم حيث كانت توجد أمة القعيدة بفعل المرض ومع ذلك لم يرحم توسلاتها وقام بذبحها. وجاءت المعاينة متوافقة مع ما أدلى به المتهم من أقوال في التحقيقات.

المتهم يقوم بتمثيل الجريمة

كانت النيابة العامة بإشراف المستشار محمد عبدالسلام أمين، المحامى العام الأول لنيابات استئناف الاسكندرية قد استمعت إلى أقوال المتهم محمود عباس نجل الضحيتين- مرتكب الواقعة- وتبين أنه كان يعمل بإحدى الدول العربية، وترك زوجته للإقامة مع والديه بالشقة محل الواقعة بالعقار رقم 16 شارع المدينة المنورة بالحضرة الجديدة إلا أنه حدثت خلافات أسرية بينهم بسبب عدم موافقة والديه على الخروج المتكرر للزوجة من المنزل خلال سفر الزوج.


ووفقا للتحقيقات، تركت زوجة المتهم المنزل لوالديه واستأجرت شقة أخرى نقلت إليها العفش، وعند عودة الزوج من الخارج اشتكت له من تصرفات والديه، وطلبت منه إعادتهما إلى قريتهما بكفر الشيخ وترك الشقة لهما مرة أخرى.


وكشفت التحريات توجه المتهم إلى منزل أسرته وبحوزته «جوانتي»، ما يعني عقده العزم للتخلص منهما دفاعا عن زوجته.


وأضافت التحقيقات أن المتهم تشاجر مع والده وطالبه بالتنازل عن كل أملاكه له، فرفض الوالد مطالب الابن ما أدى إلى غضبه فقتله بطعنات متعددة بمختلف أنحاء الجسم فيما كانت والدته ملازمة للفراش بسبب مرضها .

المتهم يقوم بتمثيل الجريمة

فدخل عليها الغرفة وعلى الرغم من توسلاتها إلا أنه أصر على قتلها خشية افتضاح أمره وسدد لها عدة طعنات قاتلة فأودى بحياتها.

فجرت تحقيقات النيابة مفاجأة أن زوجة الابن المتهم أبلغت شقيقة زوجها أن شقيقها ذهب لوالده ووالدته وهو عصبي ومنفعل.


وتبين أن المتهم ارتكب جريمته في الصباح الباكر معتمدا على أن سكان المنطقة لم يشاهدوه منذ سفره إلى الخارج ولن يتعرفوا عليه إلا أن أحدى الجيران شاهدته وأدعي أنه حضر لإصلاح الدش ومن أوصافه تم تحديد شخصيته.


وفور انتهاء التحقيقات أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار .


كان ضباط مباحث مديرية أمن الإسكندرية، ألقوا القبض على الابن، بعدما كشفت التحريات ارتكابه الواقعة متهم بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية، ولاذ بالفرار.



وتمكن ضباط المباحث من تحديد مكان اختبائه وإعداد كمين والقبض عليه إنفاذا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وباشرت النيابة التحقيق .

المتهم يقوم بتمثيل الجريمة


البداية كانت بلاغ تلقاه قسم شرطة باب شرق من إدارة شرطة النجدة يفيد العثور على جثة رجل وسيدة متوفيين داخل الشقة سكنهما بالعقار رقم 16 بشارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية.


انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة كل من «عباس.س»، 81 عاما، وزوجته «نجاة.ع» 80 عاما، ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

علي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة كل من عباس.س، 81 سنة، وزوجته نجاه.ع، 80 سنة، وبمناظرة الجثتين تبين أصابتهما بجروح طعنية بعدة مناطق متفرقة من الجسم، مما اثبت بوجود شبهة جنائية في الوفاة.

المتهم يقوم بتمثيل الجريمة

تم نقل الجثتين بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، واخطرت النيابة التحقيقات


بالفيديو _ قاتل والديه بالإسكندرية يقوم بتمثيل الجريمة



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -