meta property = "fb: pages" content = "938909279590056" / بالفيديو _ الاعتداء علي طفل داخل نادي هليوبوليس الرياضي

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بالفيديو _ الاعتداء علي طفل داخل نادي هليوبوليس الرياضي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادمًا لاعتداء أحد أعضاء نادي هليوبوليس الرياضي على طفل، ما أثار موجة غضب عارمة ومطالب بمعاقبة العضو، فيما تقدم المجلس القومي للطفولة والأمومة ببلاغ للنائب العام بشأن واقعة الاعتداء على طفل داخل نادي هليوبوليس.

حالة من الصدمة سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لأحد أعضاء نادي هليوبوليس الرياضي بمصر الجديدة وهو يضرب طفلا بوحشية، الأمر الذي دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم، مطالبين بمعاقبة هذا العضو الذي ضرب الطفل، في الوقت الذي أكد البعض أن العضو المعتدي على الطفل لابد أنه مريض نفسي ويجب علاجه.

بعد انتشار الفيديو، خاصة على صفحات بعض أعضاء نادي هليوبوليس بعد رصد الواقعة بكاميرات النادي، تداول البعض ما يفيد أن إدارة النادي قامت  بمعاقبة العضو بمنعه من الدخول للنادي لمدة عام

 واقعة ضرب طفل نادي هليوبوليس دفعت العديد من الأعضاء في النادي والنشطاء للمطالبة بمعاقبة العضو المعتدي على الطفل.

تساءل توفيق حلمي عبر صفحة النادي قائلًا: "ماذا تم في جريمة اعتداء بالضرب علي طفل في تراك النادي!!؟؟ هل تم مكافئته علي هذا العمل الاجرامي. كيف أمن علي احفادي في النادي بعد مشاهدة الطفل ويقوم هذا الشخص بضربه بطريقه وحشية؟"


وتابع توفيق حلمي "أرجو أن يكون مسئول اداره النادي من مدير إلى مسئول  أمن على مستوى المسؤليه ويتم رفده من النادي فورا حتى لو كان والده محافظ القاهرة لأن ذلك لا يمكن أن يوافق عليه رئيسنا العظيم السيسي الفيديو مشين ولا يغفر لهذا المريض ان يكون عضوا في أي نادي مش نادي عريق مثل نادينا"

وعلقت وفاء إبراهيم علي حسن "ماذا حدث في مصر وشعبها انا في الحقيقة مصدومة"

وردت إيمان سلمان قائلة "ايه المهزله دى؟؟؟ ده لو حتى والده فهو انسان غير سوى"

بالفيديو _ الاعتداء علي طفل في نادي هليوبوليس الرياضي


reaction:

تعليقات