meta property = "fb: pages" content = "938909279590056" / مسجل خطر يطلق النار على حماته بالفيوم ويأخذ أطفاله وزوجته رهائن

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

مسجل خطر يطلق النار على حماته بالفيوم ويأخذ أطفاله وزوجته رهائن


سيطرت حالة من الفزع والرعب على أهالي منطقتي منشأة عبدالله والدائري بمحافظة الفيوم، قبل قليل، عقب سماع دوى إطلاق نيران كثيف داخل منزل خمسيني له معلومات جنائية «مسجل خطر».

وتبين نشوب مشاجرة بين المتهم وزوجته فاستخرج سلاحاً نارياً، وأطلق النيران على زوجته وحماته التي كانت تزورهما لحل المشكلة، فيما أبلغ الأهالي الشرطة على الفور التي حضرت وطوَّقت المنزل، ولم يتم التعرف بعد على وجود مصابين أو قتلى، فيما اتخذ الجاني أبناءه رهينة داخل المنزل ليحتمي بهم حتى لا يقع في قبضة الأمن.

بالفيديو _ مسجل خطر يطلق النيران علي زوجته وحماته ويحتجز أطفاله كرهائن في الفيوم



مسجل خطر يطلق النيران على أسرته

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بتلقي بلاغ من شرطة النجدة بورود بلاغ من سكان منطقة منشأة عبد الله، بسماع دوي كثيف لإطلاق النيران في منزل مسجل خطر بنهاية مدخل القرية وبالقرب من الطريق الدائري.

المتهم


أمن الفيوم يطوق منزل مسجل خطر

وعلى الفور، انتقل ضباط مركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين وجود رجل خمسيني «مسجل خطر» في منزله وأغلق المنزل بعد إطلاق النيران على زوجته وحماته، ولم يتبين حتى الآن وفاة زوجته أو حماته من عدمه، لعدم تمكن الشرطة من دخول المنزل حتى الآن.

وكشفت التحريات أن المتهم هدد الأجهزة الأمنية بقتل أبناءه في حالة اقتراب منه، والقبض عليه، تم تحرير محضر بالواقعة وتواصل الأجهزة الأمنية تحرياتها للقبض على المتهم دون المساس بأبنائه أو إلحاق أى ضرر بهم.

الشرطة تحاصر المنزل


مسجل خطر يأخذ أبناءه رهينة

وكشف مصدر أمني أنّ الشرطة حاولت اقتحام المنزل والقبض على الجاني، والتأكد من وجود مصابين أو قتلى من عدمه، إلا أنّهم فوجئوا أنّ الجاني يتخذ أبناءه رهينة وهدد بقتلهم في حالة اقتراب الأمن من المنزل، مؤكداً أنّ قوات الأمن تحاوط المنزل من جميع الاتجاهات، وتتخذ التدابير الأمنية اللازمة للقبض عليه، ودخول المنزل دون المساس بأبنائه أو إلحاق الضرر بهم


وأضافت التحريات، أن المتهم نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة أخرج على أثرها سلاح ناري، وأطلق النيران على زوجته ثم على حماته التي تصادف تواجدها داخل المنزل في هذا التوقيت، ولم تكشف التحريات عن عدد المصابين وضحايا الحادث.

وطوقت الأجهزة الأمنية، المنزل الذي شهد إطلاق النيران بكثافة، بعد أن اتخذ الجاني أبناءه رهينة داخل منزل مهجور ليحتمي بهم من المطاردات الأمنية



reaction:

تعليقات