عاجل _ تعطيل العمل في المصالح الحكومية بالإسكندرية بسبب الطقس السيء


بسبب موجة الطقس السيء اعلن محافظ الإسكندرية تعطيل العمل في المصالح الحكومية اليوما بإستثناء مرافق المياه والصرف الصحي والإسعاف والكهرباء

  

حيث أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل العمل اليوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021، بجميع المصالح الحكومية عدا مرافق المياه والصرف الصحي والإسعاف والكهرباء وغيرها من المرافق الضرورية، وذلك لمواجهة الظروف والآثار الناجمة عن موجة الطقس السيئ الذي تمر به المحافظة.


وحذر المحافظ المواطنين من النزول من المنازل، إلا في حالة الضرورة القصوى، مع اتباع جميع إجراءات السلامة والتعليمات المعلن عنها حفاظا على سلامتهم.


واستثنى المحافظ من قراره القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التى تحددها الجهات المسئولة، وذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا على سلامة المواطنين.


وفي نفس السياق أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة حسام عبدالغفا إن الوزارة رفعت حالة الطوارئ في المستشفيات وألغت الإجازات الاختيارية للأطقم الطبية استعدادًا لتبعات الطقس السيئ

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -