meta property = "fb: pages" content = "938909279590056" / بالفيديو _ مشاجرة داخل فرع فودافون

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بالفيديو _ مشاجرة داخل فرع فودافون

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مشاجرة داخل فرع فودافون بين طبيب أسنان والعاملين في الفرع، بسبب خلاف علي أولوية الدور

ويظهر في الفيديو العاملين في الفرع وهم يقومون بضرب أحد الأشخاص والذي يعمل طبيب أسنان، فيما يقوم بعض العملاء في الفرع بتصوير الواقعة، ،بينما يحاول البعض الآخر اخراج الطبيب المعتدي عليه من الفرع ولكنه رفض ذلك .

ورغم كثرة عددهم، الا أن الطبيب تمكن من مواجهتهم، وقام عدد من المواطنين المتواجدين بالفرع بمحاولة تهدئة الوضع والتدخل لانقاذ الموقف. فيما قام البعض بالاكتفاء بالتصوير

ويظهر في الفيديو موظفو الفرع بعد انتهاء المشاجرة وهم يقومون بلملة الأموال المبعثرة من الأرض

الواقعة نشرتها فتاة تدعي انجي مدحت علي صفحتها علي فيسبوك ..

وقالت الفتاة فى منشورها الذي لاقي انتشاراً كبيراً "احلي خدمة عملاء ڤودافون ..الخناقة ان دكتور اسنان محترم دخل واخد دور و كانوا ملغبطين الادوار احتدوا ف الكلام بدون شتيمة و الموظف قالهم اطلعوا بره الفرع الدكتور قاله متعليش..صوتك اتلم عليه الزباله كلهم و زى منتو شايفين "

وقد تسبب الفيديو في عاصفة من الاستنكار بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وعبرو عن استيائهم مما حدث للعميل داخل الفرع حيث قال احدهم " يا خسارة الواحد كده يوقف التعامل معاهم. كده المعاملة حتي لو غلط اطلب الشرطة بدل كل ده".


بينما قال أخر " مهما كان الخلاف لا يجوز الاعتداء على أي شخص"، وقال مواطن أخر " اية دا. دا اسلوب لا يليق بشركة فودافون"، كما كتبت نور احدى المعلقات " حسبنا الله ونعم الوكيل".

بالفيديو _ خناقة داخل فرع فودافون

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق