meta property = "fb: pages" content = "938909279590056" / طفلان يركضان فوق القطار ( بيقلدو لعبة صب واي )

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

طفلان يركضان فوق القطار ( بيقلدو لعبة صب واي )

 

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة ركض أطفال فوق قطار وهو يتحرك فيما يشبه لعبة صاب واي الشهيرة وذلك في مركز المحلة الكبرى التابع لمحافظة الغربية.


وظهر الطفلان في مقطع فيديو التقطه أحد الشباب بكاميرا هاتفه، يتسابقان على الركض والقفز من أعلى أحد القطارات، في مشهد أثار دهشة المارة وأحدث جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا فور نشره.


يقول الشاب مصور الفيديو ، إن طالبًا بقرية سامول التابعة لمركز المحلة، لا يتجاوز عمره 18 عامًا، صعد أعلى القطار الذي خرج دون ركاب من محطة الشعبية، وركض  بطريقة جنونية بعكس اتجاهه في مشهد أثار استغراب المارة.


بينما أضاف «أحمد علي»، أحد سكان منطقة ميدان الشعبية بـ مدينة المحلة، أن الطفلين وآخرين من زملائهم صعدوا على القطارات بهدف تقليدهم لعبة شهيرة بعد التهرب من المدرسة وقضاء اليوم الدراسي في المنطقة نفسها.


ووصف حقيقة المشهد بقوله: «بيقلدوا لعبة صب واي واللي بيجري من غير ما يوقف هو اللي بيكسب ودي مش أول مرة يعملوها وبيفضلوا فوق القطر لحد ما يوصلوا طنطا».


الشرطة تلقي القبض على طالب يقلد لعبة "صب واي" أعلى قطار المحلة

وقالت وزارة الداخلية إن الواقعة حدثت بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية وبالفحص تبين تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور عقب ارتكابه الواقعة وتبين أنه (طالب، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية) واعترف بارتكاب الواقعة على سبيل اللهو، وقيامه باعتلاء القطار أثناء توجهه للقرية محل إقامته.


بالفيديو _ أطفال يركضون فوق القطار  ( بيقلدو لعبة صب واي)

reaction:

تعليقات