meta property = "fb: pages" content = "938909279590056" / العثور على الطفل المختطف «زياد» داخل مخزن مهجور بالمحلة

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

العثور على الطفل المختطف «زياد» داخل مخزن مهجور بالمحلة


العثور على الطفل المختطف «زياد» داخل مخزن مهجور بالمحلة

أفاد مسئول أمني بمديرية أمن الغربية مساء اليوم نجاح الأجهزة الأمنية في العثور على الطفل زياد أحمد البحيري والمختلف علي أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري "المحلة الكبرى_ المنصورة" .

العثور على الطفل زياد داخل مخزن مهجور بنطاق مركز المحلة الكبرى

وتابع المسئول الأمني أنه تم الدفع بطواقم أمنية ثابته ومتحركة بمحيط مداخل قرية السجاعية عقب العثور علي الطفل موثق الأيدي ومكمم داخل مخزن وسط الزراعات بذات القرية.

وكشف  مسئول أمني أنه تم الدفع بضباط من إدارة البحث الجنائي لمطاردة الجناة لتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم قانونيا .

احتفالات الأهالي بالعثور علي الطفل زياد


جهود أمنية لمطاردة الجناة عقب اختطافهم طفل داخل سيارة ملاكي بالمحلة

وأشار مسئول أمني بمديرية أمن الغربية أن ضباط المباحث الجنائية تمكنت من تحديد هوية مالكي السيارة الخاصة في واقعة اختطاف طفل علي أيدي مجهولين متفحمة بنطاق قرية سجين بنطاق مركز قطور .

وتابع مسئول أمني أن مجهولان يخطفون طفل من والدته بالطريق الدائرى حيث يدعي الطفل المخطوف من قدام المحل "يدعي زياد أحمد البحيري" وتبين أن رقم العربيه د/و/ق/ ١٢٦٤ متوجه علي طريق قري (الدواخلية _ الجابرية _ العامرية _ السجاعية) .

كما تم نشر أوصاف الطفل المختطف للتوزيعها علي كافة فرق البحث الجنائي للضبط المتهمين الهاربين الثلاثه من مرتكبي الواقعة .وكان محل تجاري بطريق الدائري بطريق "المحلة _ المنصورة " بنطاق محافظة الغربية شهد واقعة اختطاف طفل في العقد الأول من عمره من جهه مجهولين استخدموا سيارة ملاكي لارتكاب الجريمة وفروا هاربين وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين وإعادة الطفل لأسرته .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك عبر صفحات وجروبات محلاوية مقطع فيديو الطفل المختطفة

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك عبر صفحات وجروبات محلاوية صور ومقطع فيديو للإرتكاب واقعة خطف طفل من أحضان والدته أثناء وقوفها بمحل بقالة بنطاق مدينة المحلة .

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ إلي العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة من المدعو أحمد البحيري باختطاف نجله زياد ٨ سنوات من أحضان والدته علي أيدي مجهولين ملثمين والفرار هاربين بنطاق الطريق الدائري "المحلة _ المنصورة" .

تفاصيل واقعة اختطاف طفل من أحضان والدته بالمحلة

وانتقل الرائد محمد عمار رئيس مباحث قسم ثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية دورها بالانتقال إلى مكان واقعة خطف الطفل .

وكشف شهود عيان قيام اثنان ملثمين بخطف الطفل تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل سيارة ملاكي والهرب .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث والتي أمرت بتفريغ كاميرات مراقبه وسرعة ضبط الجناة مرتكبي الحادث الهاربين .

نقلا عن جريدة الوطن 


reaction:

تعليقات