meta property = "fb: pages" content = "938909279590056" / بالفيديو _ لصوص يربطون رهائن فوق سياراتهم أثناء السطو علي أحد البنوك في البرازيل

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بالفيديو _ لصوص يربطون رهائن فوق سياراتهم أثناء السطو علي أحد البنوك في البرازيل

قام لصوص بنوك بربط مجموعة من الرهائن فوق سياراتهم بعد عملية سطو كبرى الاثنين 30 آب/أغسطس 2021 شارك فيها ما يربو على 20 لصاً في مدينة أراساتوبا بجنوب البرازيل.

وقالت الشرطة البرازيلية أن ثلاثة أشخاص على الأقل قتلوا بينهم مشتبه به واحد وأن أكثر من 20 شخصاً شاركوا في السرقة بعد أن قطعوا بعض الطرق بمركبات مشتعلة وزرعوا عبوات ناسفة في أنحاء المدينة.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية عن تقارير أولية قولها إن عدد المهاجمين أكثر من 50، لكن هذا العدد تم تعديله إلى ما بين 15 و20.

وبحسب الشرطة البرازيلية، لا يزال ما لا يقل عن 14 قنبلة مزروعة في جميع أنحاء المدينة ولذلك ستظل المدارس مغلقة وتم حث السكان على البقاء في منازلهم حتى يتم تفكيكها.

وكانت عصابة من الرجال المدججين بالسلاح قد هاجمت ثلاثة بنوك في وسط أراساتوبا في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين بالتوقيت المحلي. وبعد عملية السطو، احتجزت العصابة عدداً من الرهائن كدروع بشرية لتتمكن من الفرار وحاصرت مركزاً للشرطة العسكرية.


بالفيديو _ لصوص يربطون رهائن فوق سياراتهم أثناء عملية سطو في البرازيل


reaction:

تعليقات