meta property = "fb: pages" content = "938909279590056" / بالفيديو _ شاب يصفع فتاة بعد رفضها تحرشه بها بالجيزة .. والأم تستغيث ( عايزة حق بنتي )

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بالفيديو _ شاب يصفع فتاة بعد رفضها تحرشه بها بالجيزة .. والأم تستغيث ( عايزة حق بنتي )


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يوثق إعتداء شاب على فتاة بالضرب على وجهها بعد رفضها تحرشه بها في أحد الشوارع بمنطقة العمرانية بالجيزة

وفي المقطع تظهر فتاتان يسيران في أحد شوارع منطقة العمرانية، وفجأة يتوقفان، حيث تقف سيارة ميكروباص، وقبل أن يتجاوزاها تلتفت أحدهما يمينًا فجأة، ويبدو من الكقطع أنَّها دخلت في نقاش حاد مع أحد المارة، وما هي إلا ثانية ويندفع نحوها وهو يعتدي عليها بالضرب على ووجهها، فتسرع من أمامه هاربة، فيما تقف الثانية وهي تخطو خطوات للورء مبتعدة نحو الجهة الأخرى.

تفاصيل واقعة التحرش

المقطع الذي تمّ تداوله لم يوضح ماهية الأشخاص، ولا سبب الاعتداء، ولم تنته الواقعة عند هذا الحد، بل تداول رواد مواقع الاجتماعي مقطع مصوّر مرة أخرى للحادثة ذاتها، لكن هذه المرة، تظهر فيه الأم وهي تستغيث بقوات الشرطة، مؤكّدة أنَّه تمّ الاعتداء على ابنتها بالضرب في الشارع خلال عودتها من أحد الدروس الخاصة.

عائدة من الدرس 

الأم روت تفاصيل الاعتداء على ابنتها، موضحة أنَّها تلقت اتصالًا هاتفيًا بعد تأخر «ليلى. م»، الابنة، عن موعد عودتها من أحد الدروس الخاصة، حيث سارعت لمكان الواقعة لتجد ابنتها ملقاة على الأرض في الشارع، شارحة ما حدث بقولها: «أنا أم عندي بنتين واحدة في إعدادي والثانية في ثانوي، بنت بتاخد درس في آخر الحارة، واتاخرت ولقيت اتصال بيا بيستغيث وروحت بسرعة لقيتها مرمية على الأرض في الشارع».

إستغاثة الأم 

بدورها، أكّدت «ليلى.م»، الطالبة التي تعرضت لواقعة التحرش، أنَّ النيابة العامة استدعتها للاستماع إلى أقوالها في المقطع المتداول للاعتداء عليها، مطالبة وسائل الإعلام بمساندتها في قضيتها لإلقاء القبض على المتهم في أسرع وقت ممكن

بالفيديو _ شاب يصفع فتاة بعد رفضها تحرشه بها بالجيزة



reaction:

تعليقات