meta property = "fb: pages" content = "938909279590056" / بالفيديو _طلقها دون علمها منذ 5 سنوات.. وقال لها: أنتِ ملك يمين

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بالفيديو _طلقها دون علمها منذ 5 سنوات.. وقال لها: أنتِ ملك يمين


شهدت مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية في مصر واقعة غريبة، حيث اكتشفت سيدة أنها مطلقة منذ 5 سنوات على الرغم من أنها تعيش مع زوجها دون أن يخبرها. 

وبدأت فصول الواقعة كما روت الزوجة لوسائل إعلام مصرية، أنها ذهبت لتجديد بطاقة هويتها الشخصية، فاكتشفت أن بياناتها الجديدة المدونة على السجلات وتمت كتابتها في الهوية الجديدة تغيرت وأنها مطلقة وليست متزوجة رغم أنها تعيش مع زوجها دون مشاكل.

كما قالت السيدة إنها اعتقدت في البداية أن هناك خطأ في الإجراءات أو تشابها في الأسماء لكنها فوجئت بالموظف يخبرها أن البيانات المكتوبة صحيحة مستخرجا لها شهادة بطلاقها.

وأضافت أنها حين سألت زوجها عما حدث، فرد عليها ببساطة أنها زوجته شرعا فقط أما رسميا فلا.

فسألته كيف أكون كذلك طوال هذا المدة دون أن أعرف، ليرد قائلا: اعتبري نفسك كنت ملك يمين.

واضافت، أنها أصيبت بصدمة شديدة عقب اكتشاف المفاجأة، وقالت: "أخبرت أسرتى بما حدث، وبما قام به الزوج، وأنه ظل يعيش معي دون أن يخبرني بموضوع الطلاق".

فقام أفراد أسرتي بالاتصال به واستدعاءه لجلسة عرفيه، وبمواجهته بما قام به كان الرد صادم بأن "اعتبرى نفسك ملك يمين" ، فرفضت أسرتى ما فعله، واتهمته بالتلاعب، فقال: "محدش يزعل أنت طالق"، وتركنا ورحل.

وأضافت بأنها تشعر كأنها فى حلم وليس حقيقة، وأن ما مرت به خلال الخمس سنوات الماضية يمر أمام أعينها كشريط فيديو تتذكر خلاله كل الأحداث، وكيف كان يعيش معها حياة طبيعية، بعد أن طلقها دون أن يخبرها.

وقالت: "هذا الفترة هى أصعب أيام حياتى، حيث قام بأخذ أبنائي الثلاثة، ورفض إعادتهم لى على الرغم من أنهم فى حضانتى، وذلك للضغط للتنازل عن الشكاوى المقدمة ضده، وأضافت أنها مستمرة فى القضية ولكن منتظرة أن يتم الانتهاء من عمل التحريات اللازمة بناءا على طلب النيابة.

بالفيديو .. السيدة المطلقة دون علمها (لما واجهته قالي اعتبري نفسك ملك يمين)


reaction:

تعليقات