meta property = "fb: pages" content = "938909279590056" / بسبب أطفال غزة .. متحدث الجيش الإسرائيلي ينفعل علي مذيعة قناة الحدث (فيديو)

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بسبب أطفال غزة .. متحدث الجيش الإسرائيلي ينفعل علي مذيعة قناة الحدث (فيديو)

 


انفعل افيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الإسرائيلي، في مداخلة على قناة العربية الحدث، حين عرضت المذيعة صور لقصف إسرائيلي لمباني سكنية في قطاع غزة، نافيًا وجود مدنيين أطفال ونساء بسبب الضربات الإسرائيلية.

وحاول افيخاي ادرعي التأكيد أن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ليس موجهة ضد المدنيين بل عمليات دقيقة لعقارات سكنية تابعة لقادة حماس وكتائب القسام وأنها تستخدم لتطوير الصواريخ وغرفة عمليات لإدارة الضربات الصاروخية على إسرائيل.

وردت مذيعة قناة العربية الحدث، بعرض فيديوهات لتدمير عقارات سكنية والتأكيد على وفاة نساء وأطفال ووجود 400 إصابة بين المدنيين وهو ما أدى إلى انفعال افيخاي أدرعي بأن القصف الإسرائيلي استهدف منازل قادة الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة والتي تدير مسرح العمليات ضد إسرائيل.

وأصرت مذيعة العربية الحدث على التأكيد بأنها صور شقق سكنية مع عرض الصور ، وهو ما رد عليه افيخاي ادرعي أنها غير صحيح، وأن هناك مبرر إسرائيلي لاستهدافها.

وظلت مذيعة قناة الحدث تردد أن وفاة 17 طفل هي ضربة ضد الإرهاب وهو ما فشل في الرد عليه افيخاي ادرعي بالتأكيد أن إسرائيل لديها المبرر لذلك لاصطياد حماس والقسام والإرهابيين من قطاع غزة.

هنا انهت مذيعة الحدث كلامها بأن إسرائيل دائم ما تكرر أن ضرباتها ضد الإرهاب في غزة والنتيجة هي ضحايا من الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء، وأن غزة محاصرة دائما من إسرائيل. 

بالفيديو .. متحدث الجيش الإسرائيلي ينفعل على مذيعة قناة الحدث


reaction:

تعليقات