meta property = "fb: pages" content = "938909279590056" / بسبب سقوط كابل كهرباء .. سائق قطار بالشرقية ينقذ الركاب من موت محقق

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

بسبب سقوط كابل كهرباء .. سائق قطار بالشرقية ينقذ الركاب من موت محقق


أوقف قائد قطار فاقوس – الصالحية بالشرقية، القطار، اليوم الجمعة، بجوار مزلقان "السحارة" بالصالحية الجديدة؛ بعدما لاحظ اعتراض كابل كهرباء طريق القطار فوق القضبان.



وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الواقعة حدثت بالقرب من محطة قطارات فاقوس وتم رفع الكابل من فوق القضبان وإبلاغ الجهات المسؤلة واتخاذ الإجراءت اللازمة واستئناف القطار لرحلته.
وفي تصريحات لجريدة الوطن يحكي عم ناصر سائق القطار أنه فور انتباهه للمزارع، لم يفكر سوي في إيقاف القطار ( قولت ممكن يكون فيه حاجة قدامي أو عيب أو حاجة أو يمكن يكون الكوبري نفسه فيه خلل أو وقع، فأوقفت القطار واحدة واحدة، وفوجئت لما أوقفت القطار بوجود سلك كهربائي )

ويؤكد «ناصر» أن انتباهه إلى الشخص الملوح بيده ويقظته، هو السبب في منع الحادث: «مش كل سائق هياخد باله من الشخص اللي بيشاور على جنب الطريق، لو كان السلك مسك في القطر كنا كلنا ولعنا، وكنت أنا أول واحد هيتكهرب».
ونزل السائق من القطار ليحاول إبعاد السلك ليمر هو والركاب بسلام، فأمسك به من المناطق المعزولة، وربطة في العامود بعيدًا عن السكة الحديد: «أول ما نزلت نزل ورايا الركاب، وصوروني وشكروني على يقظتي».

reaction:

تعليقات